البحث

الزوار

انت الزائر :78817
[يتصفح الموقع حالياً [ 8
الاعضاء :0 الزوار :8
تفاصيل المتواجدون

حتى لا تكون مصر نيجيريا أخرى

المقال

حتى لا تكون مصر نيجيريا أخرى

بقلم / عبد الله زيدان

abdallahzidan@hotmail.com

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين ، وعلى آله الطيبين والمطهرين ، وعلى أصحابه الغر الميامين ، وأرضى اللهم عن أبو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن باقي العشرة وأهل الشجرة إلى يوم الدين .

أما بعد ،،،

فكلنا تابعنا أحداث محاولة اختراق حزب الله الرافضي عندما ألقي القبض على سامي شهاب في سيناء ومجموعة كانت معه وتابعنا خطاب حسن نصر اللات عندما أكد أن سامي شهاب هو أحد أعضاء حزب الله ولكن برر وجوده بأنه كان يدعم المقاومة الفلسطينية دعما لوجيستياً ولكن لماذا لم نسمع له صوت أثناء الحرب على غزة ؟؟؟ ولم نسمع عن أي دعماً أثناء الحرب وقتل الأطفال ؟؟ وبعد ما وضعت الحرب أوزارها بثلاثة أشهر يقول حسن نصر اللات كان سبب تواجدنا في أراضي سيناء ووسط البدو هو دعم المقاومة !!!

وسبحان الله .. أثناء الحرب خرج في خطابه الوحيد وهيج بدو سيناء على الدولة المصرية وأرسل مبعوثين من حزب اللات الرافضي في وسط البدو ثم يستغفل المشاهدين بقوله أننا كنا نريد دعم المقاومة ؟

وما فائدة دعم المقاومة بعد الحرب أيها الذكي ؟؟ أم قتل أطفال المسلمين في غزة لم يحرك مشاعرك نحوهم بحجة أنهم أبناء أهل السنة الوهابيين النواصب ؟؟ حسب معتقدك الفاسد ؟؟

أم تريد من وجودك في أرض مصر تنفيذ ما نفذته على أرض نيجيريا ؟؟؟ هل تعتقد أن مصرا ممكن أن تصبح يوماً من الأيام دولة عبيدية فاطمية رافضية باطنية مرة أخرى ؟؟؟ لا والله .. لأن في مصر ألف ألف صلاح الدين يقف في وجه الطغيان الرافضي والصليبي معا ..

أما عن أهل البدو الكرام . فلا تسمعوا إلى هذا الشيطان .. مهما أغراكم بالأموال والنساء .. فلابد وحتما أن يغدر بكم ..فلو أصبح له شوكة في مصر لا قدر الله أول من يغدر بهم هم بدو سيناء والصوفية والعلمانيين الذين يروجون له ويغنون له ليل نهار في الصحف والمجلات والفضائيات .

لأن هذه عقيدتهم وهذا هو دينهم .. دين الخيانة والغدر فلن ننسى أبداً ما فعلوه في سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنه .. بعد أن بايعوه وأيدوه وآذروه اجتمعوا عليه فقتلوه .. قتلهم الله وقاتل الله رعاع الكوفة .

أما نيجيريا .. فطبق فيها ما كان يحلم أن يطبقه في مصر وهو اختراقه للجهات العسكرية هناك وإقامة التدريبات العسكرية لا لنصرة الإسلام ولا لتحرير القدس ولا لتصفية اليهود .. لا والله بل لقتل أهل السنة وتصفية أهل السنة وتعذيب أهل السنة .. وما العراق علينا ببعيد فتعاونوا مع العدو الصليبي حتى يدمروا العراق وتعاونوا مع قوى الحلف الصليبية حتى يهدموا أفغانستان ؟؟ وماذا ننتظر منهم أكثر من هذا ؟؟؟

وإليكم بعض الصور التي قلما نشرت على شبكة الإنترنت من بعض التدريبات التي عرضت على أراضي نيجيريا ... فهل تنتظر الدولة المصرية أن يحدث بها مثل ما حدث في نيجيريا ؟؟ هذا سؤال موجه لكل من عنده شيئاً من الضمير من الجهات المعنية :

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

V

ها هي بعض الصور الحية لإيضاح الواقع النيجيري واختراق الشيعة الرافضة داخل القوات العسكرية النيجيرية

فهل ستنتظر الحكومة المصرية أن يفعل بها وفي جيشها مثل ما فعله حزب الله في نيجيريا ؟؟؟؟

اللهم بلغت اللهم فاشهد

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

في يوم الخميس غرة شعبان 1430 هـ

الموافق 23 / 7 / 2009 م

1597 زائر
20/03/2011

التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق


2 + 3 =

/500